مفوضية نابلس تستقبل الوفد الكشفي العربي

مفوضية نابلس تستقبل الوفد الكشفي العربي

اعلام مفوضية نابلس - استقبلت مفوضية كشافة محافظة نابلس الوفد الكشفي العربي المشارك في المؤتمر الكشفي الوطني الاول الذي تم تنظيمه برعاية فخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس وسيادة اللواء جبريل الرجوب رئيس المجلس الاعلى للشباب والرياضة رئيس جمعية الكشافة الفلسطينية، والذي تكون من قادة كشفيين من مختلف الدول العربية.

تم استقبال الوفد الزائر في مبنى محافظة نابلس بضيافة عطوفة محافظ نابلس اللواء ابراهيم رمضان ونائب المحافظ السيدة عنان الاتيرة، حيث زامن وجودهم في المحافظة حضور نائب رئيس اللجنة المركزية لحركة فتح الاخ ابو جهاد العالول الذي رحب بهم في مدينة الشهداء "نابلس" لينطلق الوفد فيما بعد لزيارة الاماكن التاريخية والدينية في المدينة، كان اولاها كنيسة بير يعقوب ومن ثم التوجه الى جبل الطور "الطائفة السامرية" وبيت فلسطين "قصر رجل الاعمال الفلسطيني منيب المصري" لتنتهي الزيارة بجولة في ازقة واسواق البلدة القديمية المعروفة بتاريخها واصلاتها.

وعلى هامش هذه الزيارة توجه الوفد الزائر برفقة ممثلي المفوضية لتقديم واجب العزاء بوفاة الاب يوسف سعادة "ابو جابي" في نادي الجمعية العربية الارثذوكسية.
يذكر ان الوفد الكشفي العربي تمثل من عدة دول عربية وهي: المغرب، تونس، مصر، الاردن، السعودية، الكويت.

وفي ذات السياق، كرمت مفوضية نابلس الوفد الزائر في ختام الزيارة في كنيسة القديس فيليبوس، كما اقام المجلس الاعلى ممثلا بمدير عام الشمال الاستاذ يوسف الزعبي مأدبة غداء على شرف الوفد الضيف.