كشافة تربية الخليل تشارك في الفعاليات المركزية لاحياء يوم الاسير الفلسطيني

كشافة تربية الخليل تشارك في الفعاليات المركزية لاحياء يوم الاسير الفلسطيني

كشافة تربية الخليل - تحت رعاية مدير التربية والتعليم الخليل أ. عاطف الجمل وبالتعـاون مــع نـادي الأسيـر الفلسطينــي شاركت كشافة التربية في الفعاليات المركزيـة لاحيـاء يوم الاسير الفلسطيني يوم الأربعاء 17/ 4 / 2019 .

وأكد مدير التربية والتعليم في الخليل الأستاذ عاطف الجمل خلال كلمته على وحدة الشعبين الفلسطيني والجزائري واللحمة الوطنية والرابطة القومية العربية التي تربط الشعبين، لافتاً إلى اختيار مدرسة الجزائر للاحتفاء بيوم الأسير الفلسطيني يجسد طموح الشعب الفلسطيني في نيل الحرية والاستقلال كما ناله الشعب الجزائري بصموده وتحديه معيقات الاحتلال، معتبراً الثورة الجزائرية نموذجاً يحتذى به في السبيل للمحافظة على الوطن ومقدساته ، وتجربة رائدة في طريق نيل الحرية والاستقلال.

وشارك في الفعالية عضو اللجنة المركزية لحركة فتح عباس زكي ، وعضو المجلس التشريعي الفلسطيني سحر القواسمي ، وممثلاً عن إقليم فتح وسط الخليل يونس الجنيدي ، وممثلين عن محافظة الخليل وعن بلدية الخليل، والمفوض السياسي اسماعيل غنام، ومدير نادي الأسير امجد النجار ، ومدير لجنة الإعمار عماد حمدان، وأمين سر اتحاد المعلمين في الخليل اسماعيل الشوبكي وأعضاء اتحاد المعلمين الفلسطينيين، ورؤساء الأقسام، وأسرة التربية والتعليم و مدراء المدارس.

وقد افتتحت الفعالية بعرض كشفي للفرق الكشفية المشاركة من اربع مدارس وهي :
ـــ مدرسة الجزائـــر باشراف القائد مفيد طنينة
ـــ مدرسة الجعبري باشراف القائد نضال الهشلمون
ـــ مدرسة اليقظـــة باشراف القائد فايـز الهشلمون
ـــ مدرسة الأيوبية باشراف القائد وائل المطـــور

وقد تخلل الفعالية كلمات للمؤسسات المشاركة وفقرات فنية متنوعة .