تربية الخليل تقيم مخيم بشائر النصر الكشفي

تربية الخليل تقيم مخيم بشائر النصر الكشفي

حاتم الشريف - كشافة تربية الخليل - تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي في الخليل الاستاذ عاطف الجمل ـــ اقام قسم النشاطات الطلابية وضمن خطته الكشفية / مخيم بشائر النصر على ارض أحراش نوبا اليوم الثلاثاء 16 /10/ 2018 ــــ بمشاركة فرق الأشبال من 11 مدرسة وهي : الجعبري و مصباح ابو حنك و الملك خالد و قلقس و الخليل الاساسية و الدويك، وبئر السبع و داود العطاونة و ترقوميا الثانوية وهدى عبد النبي وابن رشد.

وقد استهل الكشافة وقادتهم هذا المخيم بتنفيذ حملة تنظيف الاحراش من المخلفات والقمامة المنتشرة في الأحراش ـــ وقاموا بحرق ما قاموا بجمعه من المخلفات لتعود الاحراش جميلة ونضرة تسر من يزورها.

وقد تنوعت برامج المخيم .. فبعد أن قاموا بنصب خيامهم ورفع العلم الوطني الفلسطيني ـــ توجه الجميع نحو الخيام للاستعداد لمسابقة التخييم ولطبخ طعامهم على الحطب، وقد تم عمل فقرات كشفية منوعة خلال التخييم من أهمها مسابقة التفوق الكشفي لمجال التخييم والمسابقة الكشفية الثقافية.

وقد تكونت قيادة المخيم من كل من المعلمين القادة: رائد عصافرة ووسام دوفش وجلال العطاونة وحسين كرابلية ، وابراهيم عطاونة وياسر ابو زعنونة ومحمد الحيح ومصباح عقيل، واحمد الحيح ومحمد طنينة ونضال هشلمون.

وفي الختام قدمت دائرة الكشافة شكرها لكل من عمل على نجاح هذا المخيم    مدير التربية والتعليم العالي/ الخليل أ. عاطف الجمل، ادارة وأسرة متنزه دريم لاند ، جميع ادارات المدارس المشاركة الذين وفروا كل ما يلزم لفرق الأشبال لمشاركة رائدة ورائعة، جميع المعلمين والمعلمات القادة المشاركين في هذا المخيم.