كشافــة وأشبال تربية الخليل تنفــّـذ حملة العمل التطوعي في بلدة ترقوميــا وتنظيف وتجميل المقابــــر

كشافــة وأشبال تربية الخليل تنفــّـذ حملة العمل التطوعي في بلدة ترقوميــا وتنظيف وتجميل المقابــــر

كشافة تربية الخليل - تحت رعاية مدير التربية والتعليم العالي/ الخليل الاستاذ عاطف الجـمل واشراف دائرة الكشافــــــة والمرشــــدات في وزارة التربية والتعليم العالي وبالشراكة مع أسـرة بلديــة ترقوميا ، نفّــذ قسم النشاطات الطلابية حملة العمل التطوعي والخدمة العامة بمشاركة ادارات ومعلمي وفرق الكشافة والأشبال في بلدة ترقوميــــا .

حيث قامت الفرق المشاركة بحملة تنظيف وتجميل لمقبرة بلدة ترقوميا ـــ وقد بدأت الحملة بمسيرة كشفية من أمام بلدية ترقوميا باتجاه المقبرة ــ حيث قام الكشافة والاشبال بتنظيف محيط المقبرة وداخلها وذلك مـــن خلال المعدات اللازمة التي وفرتها مشكورة بلدية ترقوميا.

وقد أشرف على سير هذه الحملة كل من رئيس واعضاء بلدية ترقوميا وموظفيها، رئيس قسم النشاطات الطلابية في تربية الخليل، مشرف الكشافة في مديرية تربية الخليل، ادارات واسر ومعلمي المدارس المشاركة.

و وجهت دائرة الكشافة التحية والتقدير لكل افراد فرق الكشافة والأشبال المشاركين في الحملة، من المدارس: ترقوميا الثانوية للبنين، الغـزالـي الاساسية للبنين، ترقوميا الاساسية للبنين، شهداء ترقوميا الاساسية للبنين،  عسقلان الاساسية للبنين، إضافة الى كل من المعلمين والقادة من مدارس أخرى و أولياء أمور الطلبة والمجتمع المحلي الذين أبوْا إلاّ المشاركة في هذه الحملة الطيبة .