عشيرة التنمية “DRRSG” تسعى الى تحقيق اهداف التنمية المستدامة

عشيرة التنمية “DRRSG” تسعى الى تحقيق اهداف التنمية المستدامة

اعلام مفوضية نابلس - شاركت القائدة روان عمير ابنة عشيرة جوالة ومنجدات التنمية “DRRSG” التابعة للمركز الشبابي للتطوير والابداع في الفعالية النسوية التي اقامها المركز النسوي التابع للجنة الشعبية لخدمات مخيم عسكر الجديد وذلك من خلال تقديم محاضرة بعنوان "المرأة" والتي تهدف الى تحقيق المساواة بين الجنسين، حيث تأتي هذه المبادرة ضمن سعي سعي عشيرة التنمية محليا في تحقيق الرؤية العالمية للحركة الكشفية للوصول الى عالم افضل من خلال تحقيق اهداف التنمية المستدامة.

تأتي هذه الفعالية لتوحيد العمل على دعم وتفعيل وتوفير كل احتياجات المرأة واعطائها كيانها وتعزيز دورها في المجتمع، حيث تعتبر انطلاقة لعدة فعاليات مماثلة تستهدف العديد من نساء المجتمع.

بدورها شكرت رئيسة الهيئة الادارية للمركز النسوي الاستاذة نجاح الجبجي القائدة "روان عمير" على دورها الفاعل في تنظيم وانجاح الفعالية وتقديم العديد من المقترحات التي تعدف الى تحقيق المساواة بين الجنسين من خلال انشطة الحركة الكشفية الفلسطينية، كما وجهت الجبجي شكرها الى عشيرة جوالة ومنجدات التنمية على جهودهم ودعمهم في انجاح مثل هذه المبادرات.

كما واعربت رئيسة الهيئة الادارية للمركز عن رغبتها في استمرارية التعامل المشترك مابين اللجنة الشعبية لخدمات المخيم ومفوضية كشافة محافظة نابلس، وذلك انطلاقا من الدور الدي تلعبه الحركة الكشفية في هذا المجال.