مجموعة كشافة نادي كفر عقب الرياضي تختتم مخيمها الثالث مخيم الإبداع الكشفي

مجموعة كشافة نادي كفر عقب الرياضي تختتم مخيمها الثالث مخيم الإبداع الكشفي

اياد الشلبي -اعلام مفوضية القدس - اختتمت بالأمس مجموعة كشافة نادي كفر عقب الرياضي مخيمها الكشفي مخيم الإبداع الكشفي الثالث (معسكر الشهيد احمد زغير) الذي انطلقت فعالياته يوم الأربعاء الماضي 17/7/2019حتى يوم امس السبت 20/7/2019 .

هذا وقد افتتح المخيم رئيس مفوضية كشافة محافظة القدس القائد ماهر محيسن بكلمة اكد بها على تقدم المجموعة وأنشطتها من عام إلى اخر . حيث كان عدد المشاركين في المخيم 118 مشارك من جميع المراحل الكشفية . 

هذا وقد تألفت الهيئة التدريبية للمخيم من عدد من القادة وهم :
المشرف العام للمخيم مساعد قائد تدريب وعضو هيئة التدريب وتنمية المجتمع القائد مفيد البرق
وقائد المخيم القائد منير الشلبي
وقائد الفرقة القائد اياد الشلبي
والقائدة تسنيم برق

وقد تخلل المخيم العديد من المحاضرات الكشفية التي تكلمت عن حياة الخلاء ونظام الطلائع والتشكيلات والصافرات والعقد الكشفية والتنمية المستدامة وبعض الألعاب الكشفية التي احتوت الأشبال والزهرات. حيث قامت المجموعات الكشفية بزيارة المخيم مع أعضائها وهم :
مجموعة كشافة ضاحية السلام ومجموعة كشافة الفارس ومجموعة كشافة شعلة القدس ومجموعة كشافة هلال القدس ومجموعة كشافة جمعية الشبان المسلمين /الرام وبعض القادة والكوادر من منطقة كفر عقب.

وفي الختام تقدم رئيس نادي كفر عقب الرياضي هاني البشيتي ونائبه الاخ خميس الرجبي وأمين سر المنطقة القائد ناصر الاشهب بالشكر لكل من ساهم في إنجاح هذا المخيم وأخصها بالذكر القائد الكشفي المخضرم احد رواد الحركة الكشفية الفلسطينية القائد عبد الله الشلبي ( ابو رياض) على دعمه المادي والمعنوي للمخيم الكشفي
هذا وقد اعرب رئيس مفوضية القدس ماهر محيسن عن الأعمال الريادية بالمخيم وتحدث لابناء المخيم عن تقدم مخيمهم عام بعد عام .